منتديات القلب الذهبى


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تنبؤات فلكية : تامر حسني سيتعرض لحادث طرق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Lover
..::مدير ومؤسس المنتدى::..
..::مدير ومؤسس المنتدى::..
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 370
العمر : 24
الدوله : Egypt
الوظيفه/الهوايه : Acomputer Engineer
المزاج : Perfect
عدد النقاط : 33
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: تنبؤات فلكية : تامر حسني سيتعرض لحادث طرق   الأربعاء فبراير 20, 2008 4:43 pm

تنبؤات فلكية : تامر حسني سيتعرض لحادث طرق

[img:bd23]http://www.acaciabahrain.com/aboelezz/images/news_9172007_20542_am[1].jpg[/img:bd23]
المطرب المصري المحبوب تامر حسني يتعرض لحادث طرق ويتزوج بالسر!! ذلك بحسب تنبؤات الفلكيين لعام 2008 , وهذا يتم كالعادة كل عام وبتزاحم الفلكيين في بدايته لسرد تنبؤاتهم للعام , على جميع المستويات.

وكانت احد التنبؤات التي سردها الفلكي المصري المعروف محمد ان المطرب الشاب المحبوب تامر حسني سيحالفه الحظ في مجال العمل الفني، إلا أنه سيتعرض لحادث سير وسيتزوج في السر . هل سيتحقق ذلك ام كما يقول
المثل "كذب المنجمون ولو صدقوا؟ ..
بالنسبه لكم الأعضاء وكل من بالمنتدى مارأيكم فى هذا هل تظنون انه صحيح أم خاطئ


عدل سابقا من قبل Lover في السبت مارس 01, 2008 9:14 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ourheart.in-goo.net
Messi
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 200
العمر : 31
الدوله : مصر
الوظيفه/الهوايه : مهندس كمبيوتر
المزاج : مظبوط
عدد النقاط : 20
تاريخ التسجيل : 18/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تنبؤات فلكية : تامر حسني سيتعرض لحادث طرق   الخميس فبراير 21, 2008 9:45 pm

أولاً : شكراً لك على الموضوع
ثانياً : لا أعتقد ان تامر حسنى سيفعل ذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
princess
عضو حلو
عضو حلو
avatar

انثى
عدد الرسائل : 79
العمر : 29
الدوله : مصر
الوظيفه/الهوايه : المزيكا
المزاج : جامد جداً
عدد النقاط : 5
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تنبؤات فلكية : تامر حسني سيتعرض لحادث طرق   الجمعة فبراير 22, 2008 12:41 am

الله اعلم
بس اعتقد لاء
تحياتى ليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Samer
عضو حلو
عضو حلو
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 96
العمر : 29
الدوله : مصر
الوظيفه/الهوايه : رسام
المزاج : تمــــــــــــام
عدد النقاط : 9
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: تنبؤات فلكية : تامر حسني سيتعرض لحادث طرق   السبت فبراير 23, 2008 3:39 pm

أنا بصراحه مش عارف بس حاسس انه مش هيعمل كده
وشكرا ليك على الأخبار دى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بوسى الدلوعه
المشرف العام
المشرف العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 189
العمر : 28
الدوله : دوله الحب
الوظيفه/الهوايه : الرسم والقراءه
المزاج : اخر رومانسيه
عدد النقاط : 18
تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تنبؤات فلكية : تامر حسني سيتعرض لحادث طرق   السبت فبراير 23, 2008 4:48 pm

اولا شكرا على الاخبار دى
بس انا متاكده ان ده مش حايصل لا زاى مانت ماقولت
"كذب المنجمون ولو صدقوا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lover
..::مدير ومؤسس المنتدى::..
..::مدير ومؤسس المنتدى::..
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 370
العمر : 24
الدوله : Egypt
الوظيفه/الهوايه : Acomputer Engineer
المزاج : Perfect
عدد النقاط : 33
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تنبؤات فلكية : تامر حسني سيتعرض لحادث طرق   الجمعة مارس 07, 2008 12:32 am

شكرا على المرور وعلى بوسىكذب المنجمون ولو صدقوا؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ourheart.in-goo.net
 
تنبؤات فلكية : تامر حسني سيتعرض لحادث طرق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القلب الذهبى :: الأخبار :: أخبار من الشرق-
انتقل الى: